تاريخ اليوم15 أغسطس، 2022
تطبيق Dialup

تطبيق Dialup للتحدث مع الأجانب و تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم

هناك العديد من التطبيقات الاجتماعية التي تجعل من الممكن التحدث مع أقربائك بسهولة. يمكننا أن نرى أهمية تطبيق الفايسبوك، للعثور على أصدقائك و التواصل معهم على مدار الساعة، و كذا مشاركة الصور و مقاطع الفيديو، و ما إلى ذلك. تزداد شعبية التطبيقات الاجتماعية بسرعة، بفضل الميزات المتنوعة التي تتوفر عليها مثل تشفير المحادثات الشخصية، فضلاً عن ميزة الستوري المميزة. ومع ذلك، توجد تطبيقات أخرى مفيدة تساعدك في التواصل مع الآخرين من أماكن مختلفة في العالم، و لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة. لهذا الغرض، سنشارك معك في هذه المقالة تطبيق Dialup، و هو برنامج متاح لنظام الأندرويد و iOS، يسمح لك بالتحدث مع أشخاص من خلفيات مختلفة، و بشكل مجاني تماما.

تطبيق Dialup للمحادثة الشخصية مع الآخرين

Dialup هو تطبيق مكالمة صوتية يتيح لك التحدث مع الأجانب من جميع أنحاء العالم على هاتفك الذكي، و هو سهل الاستخدام للغاية. يمكنك استخدام التطبيق لتعلم لغة معينة أو حتى مجرد معرفة العالم من حولك، بناءً على اهتماماتك الخاصة.

نظرًا لأن كل شيء يعتمد على مكالمة صوتية (لا توجد إمكانية المحادثة عبر الفيديو أو الدردشة النصية)، يمكنك الحصول على مكالمات متكررة مع أشخاص مختلفين للحديث عن مواضيع متعددة، مثل مناقشة الكتاب الذي تقرأه على سبيل المثال. ببساطة – سوف يرن الاتصال بهاتفك الذكي وفقًا للجدول الزمني الذي تحدده، ثم يقوم التطبيق بإقرانك بشكل عشوائي مع محادثة شخص ما.

إعداد تطبيق Dialup

لتجربة خدمات التطبيق، ستقوم بكتابة الرقم الهاتفي الخاص بك للتوصل بكود التحقق، ثم تقوم بلصقه في الخانة المخصصة له.

تطبيق Dialup

تطبيق Dialup

بعد ذلك، تمنح الأذونات اللازمة لاشتغال التطبيق، ثم ستنبثق لك الواجهة الرئيسية لـ Dialup. في هذا الخيار، ستقوم بتحديد غرفة الدردشة المناسبة للتحدث مع الأشخاص الذين يشاركون معك نفس اهتماماتك.

التحدث مع الأجانب مجانا

التحدث مع الأجانب مجانا

في هذه النافذة، يمكنك التحقق من جدول المكالمات السابقة التي قمت بإجرائها أو المكالمات التي ستستقبلها.

تطبيق Dialup

تطبيق Dialup

أفضل جزء في التطبيق، أنه يقوم بتذكيرك في كل مرة أنك ستستقبل مكالمة معينة بعد ١٠ دقائق من موعدها.

اقتراب موعد استقبال المكالمة

اقتراب موعد استقبال المكالمة

عندما يتعلق الأمر بالخصوصية، يمكنك التأكد أن الأشخاص الذين ستتحدث معهم لديهم إمكانية رؤية اسمك الشخصي فقط. و بالتالي يوفر لك البرنامج راحة البال في المواقف التي يتم فيها التقاط رقمك الهاتفي، و إزعاجك باستمرار.

باختصار، تطبيق Dialup يعمل بشكل جيد و له العديد من الوظائف التي تجعل إمكانية التواصل مع الآخرين سهلة للغاية. يمكن أن يفيدك التطبيق للحصول على بعض المساعدة الإضافية، أثناء ترتيب رحلة سفرك إلى دولة ما.

تحميل Dialup: للأندرويدiOS