تاريخ اليوم2 ديسمبر، 2022
الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا

قصة الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا الذي تمكن أن يصبح مليونيراً من خلال بيع صوره الشخصية كرموز NFT

تعد صور السيلفي التي يتم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، طريقة شائعة عند بعض المستخدمين للتعبير عن مختلف اللحظات التي تحدث على مدار اليوم. لكن هل تعلم أنه يمكنك تحويل صورك أيضا إلى فرصة عمل؟ هذا بالضبط ما فعله الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا، الذي تمكن من كسب مليون دولار من خلال بيع صوره الذاتية كرموز NFT عبر الإنترنت. دعونا نلقي نظرة على قصة الغزالي، و ما يمكنك تعلمه من نجاحه.

قصة الشاب Ghozali Ghozalu

غزالي غزالي هو طالب شغوف بالتكنولوجيا، يتابع دراسته في علوم الكمبيوتر في الكلية بإندونيسيا. استفاد الشاب من خلال بيع صوره الشخصية كتوكنات NFT في سوق OpenSea، من ربح مبالغ مالية مهمة تبلغ حوالي مليون دولار أمريكي، مع اهتمام المستثمرين بما يقدمه. كان Ghozali يلتقط لنفسه صور شخصية مختلفة ما بين سنة 2018 و 2022، سواء كانت متعلقة لسفرياته و دراساته، بالإضافة إلى التقاط سلسلة من صور السيلفي في أوضاع مختلفة بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص به، و التي اختارها الغزالي لتحويلها إلى رموز NFT، و قد تم تحديدها للبيع بسعر قدره 3 دولار.

قصة الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا

قصة الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا

بعد فترة من الوقت، وصلت الصور الشخصية الخاصة بـ Ghozali إلى المستخدمين في مجتمع العملات المشفرة على شبكة Twitter، و بدأت عملية شراء إحدى صوره بحوالي 806 دولار. وفقا لـ Tekcrispy، أشار الموقع أنه تم بيع NFT آخر مقابل 3000 دولار. هذا و قد قام الشاب غزالي أيضا، بعرض 1000 صورة للبيع كرموز NFT، و حقق مليون دولار.

قصة الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا

قصة الشاب Ghozali Ghozalu من إندونيسيا

ماذا يستفاذ من قصة Ghozali Ghozalu؟

كما فعل الشاب غزالي غزالي من خلال بيع الصور الشخصية الخاصة به في سوق OpenSea، يمكنك أيضا إنشاء مصدر ثابت من NFTs لصورك الذاتية. مع أن الفكرة تبدو تقليدية أو ربما لن تنجح معك، إلا أنها تستحق التجربة. بالإضافة الى ذلك، يمكنك أن تقوم ببيع الصور التي تقوم بنشرها على شبكة الانستجرام، في مواقع الويب المعدة لهذا الغرض. و يمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أسفله، لمعرفة المزيد حول هذه الطريقة.