تاريخ اليوم1 ديسمبر، 2022
إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم لمشاركة صفحات المواقع التي تقرأها في الوقت الفعلي مع أصدقائك

يعد Google Chrome أحد أكثر المتصفحات المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية، و يتم تحسينه دائما بالإضافات المتوفرة لنسخة Chrome على الحاسوب. توجد الآلاف من ملحقات جوجل كروم المتاحة، و ليس هناك من ينكر أنها يمكن أن تجعل استخدام الإنترنت أكثر كفاءة و متعة من أي وقت مضى. عندما ترى شيئًا مثيرًا للاهتمام في موقع ويب تتصفحه، فمن الطبيعي أن ترغب في مشاركة رابط هذا الموقع مع الآخرين. و لكن ماذا لو تود أن يشاهد أصدقائك ما تقرأه أو تتصفحه في الوقت الفعلي. هذا بالضبط ما تسمح به إضافة PageNow المميزة. باستخدام هذا الملحق في متصفحك Chrome، يمكنك بسهولة مشاركة صفحات الويب التي تقرأها مع الآخرين بشكل مباشر، كما يوفر لك أيضا حقل الدردشة لبدء المحادثات مع أصدقائك. تابع معي.

إضافة PageNow في متصفح Google Chrome

من خلال ملحق PageNow، يسْهل مشاركة الصفحات التي تقرأها في الوقت الفعلي مع أصدقائك. على سبيل المثال، إذا كنت تتصفح آخر الأخبار التقنية أو تتابع المقالات التي يتم طرحها في موقعنا Optblogs، فيمكنك مشاركة هذه المعلومات بسرعة مع الآخرين، الذين قد يكونون مهتمين بها أيضًا، حيث سيرى صديقك الموقع الذي تتصفحه في تلك اللحظة. لتجربة الخدمة، ستقوم أولا بدعوة صديقك للانضمام الى غرفتك، عبر كتابة البريد الالكتروني الخاص به في هذه الخانة (1). كما لا تنسى أيضا بتفعيل هذا الخيار (2) لمشاركة موقعك، و ظهور لوحة PageNow في متصفح الانترنت لديك (3).

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

بعد أن يقوم الطرف الثاني بتأكيد الانضمام للمحادثة عبر الرسالة التي سيتوصل في الايمايل، سينبثق لك إشعار في لوحة PageNow، للتحكم في طلبات القبول لجهات الاتصال للانضمام إليك أو الرفض.

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

بعد قبول أحد أصدقائك، يمكنه مشاهدة لقطات لما تقرأه حاليًا، عن طريق رابط الموقع الذي يظهر في واجهة PageNow. كما يمكنه أيضًا التواصل معك على شاشة الدردشة المباشرة، من خلال هذا الخيار الذي تشاهده في الصورة.

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

إضافة PageNow لمتصفح جوجل كروم

باختصار، يعد PageNow حلاً مثاليًا للأشخاص الذين يحبون مشاركة نشاط تصفح الويب مع الآخرين في الوقت الفعلي، دون الحاجة إلى نسخ عناوين URL و إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو على الواتساب. الأداة متاحة حاليًا لمتصفح Google Chrome فقط، و من الممكن أن تتوسع لتشمل متصفحات أخرى مستقبلا.